Please select your country / region

Close Window
GT
مجتمع GT SPORT
SA
Gran Turismo™ Sport

مايسترو Gran Turismo Sport "لويس هاملتون" يفوز بلقبه الرابع في بطولة العالم للفورمولا 1

في 21 أكتوبر، أصبح سائق "فورميلا 1" "لويس هاملتون" الأفضل في Gran Turismo Sport. وفي 30 أكتوبر حقق الفوز باللقب في بطولة العالم لفورمولا 1 للمرة الرابعة في الجولة 18 في سباق الجائزة الكبرى في "المكسيك".

ومن خلال فوزه في سباق الجائزة الكبرى في "أمريكا" الذي أقيم في الأسبوع السابق، كاد "لويس هاملتون" على وشك النجاح. قبل سباق الجائزة الكبرى في "المكسيك"، كان يحتاج إلى الحصول على المركز الخامس فقط، بينما يحقق خصمه "سباستيان فيتل" المركز الثالث، حتى يتوج "لويس" بطل السلسلة.

مع بداية السباق وفي صورة فوضوية، تصادم "لويس" مع سيارة "سباستيان فيتل" مما أدى إلى خرق الإطار الأيمن. مما أجبره على اللجوء إلى الصيانة على الفور، وعاد إلى السباق وهو في المركز الأخير. حيث أصبح "ماكس فيرستابين" متصدر السباق يسبقه بلفة كاملة، ولكن هنا بدأت عودة "لويس": خلال اللفة 67 تجاوز " فرناندو ألونسو" وأنهى السباق في المركز التاسع. فاز " ماكس فيرستابين" سباق الجائزة الكبرى بينما أنهى " فيتل" السباق في المركز الرابع، مما كان كافيًا بالنسبة إلى "لويس" ليصبح بطل العالم لفورمولا 1 لعام 2017.

خلال موسم عام 2017 القاسي، أظهر "لويس هاملتون" عمقًا كبيرًا في مهارته في القيادة وفي شخصيته. وسيتم الكشف عن فلسفته في القيادة وأسلوبه في الحياة أيضًا فيما بعد في Gran Turismo Sport.

تهانينا يا "لويس"!