Please select your country / region

Close Window
GT
مجتمع GT SPORT
SA
شاهد الفلم

شاهد الفلم

Vision Gran Turismo

نقدم "Honda Sports Vision Gran Turismo": مزيج من الديناميكية والفاعلية

طالما ركزت Honda على التطور ذو الطابع الإنساني عندما يتعلق الأمر بالطموح إلى قيم جديدة في سياراتها، كما أن Honda Sports Vision Gran Turismo، تم تصميمها بالتعاون مع Gran Turismo كما جرت العادة. متاح الآن مقطع فيديو حيث يمكنك الاطلاع على السيارة الرياضية المطورة حديثًا.

هذا طراز رياضي أصيل تم إنشاؤه عبر محاكاة قيادة حقيقية في Gran Turismo. متأثرًا بثقافة شركة Honda التي تنتج سيارات ذات مظهر ممتع.

بالنسبة إلى عملية التطوير، تجري شركة Honda منافسة بين مصمميها من حول أنحاء العالم. فريق من ستوديو "لوس أنجلوس" الخاص بها فاز في المنافسة الشرسة، كما ضم مصممو "اليابان" و"الولايات المتحدة" الفريق الفائز إلى الجزء الأخير من عملية التطوير، كما شارك كلاهما خبراتهما. تم تصنيع الطراز الرباعي في "الولايات المتحدة"، بينما كانت بيانات الطراز والمكونات المادية في "اليابان". بفضل إشراك فرق من مناطق مختلفة، استمتع العديد من المصممين بالمشاركة في المشروع.

في Honda Sports Vision Gran Turismo، يظهر توجه "التصميم ذو الطابع الإنساني" لـHonda في موضع السائق، والمحرّك، والإطارات. تلك العوامل التي تحدد بنية السيارة، بالإضافة إلى التصميم ومعدل الجزء الخارجي تجعل السيارة تظهر في هيئة الحركة حتى إن كانت ثابتة. إنها تتميز بمظهر قوي على الطريق بفضل هيكلها المتناسق والرفارف العريضة مع تدفق الهواء، والإطارات التي تمزج بين الجمال والفاعلية.

بفضل استخدام مكونات ذات ألياف كربونية، انخفض وزن السيارة إلى 899 كم بالضبط. المحرّك 1998 سي سي المركّب في المنتصف يمزج بين المحرك 4 سليندر المستقيم ذو الشاحن التوربيني مع محرّك كامات عليا مزدوج DOHC-VTEC من Honda مميز، بقوة 410 حصان/7500 سرعة دوران في الدقيقة. تُنقل هذه القوة بعزم إلى الأرض عبر ناقل حركة مزدوج الفرامل ذو 8 سرعات.

وفقًا للأيروديناميات، تم اختبار التصميم ليس عبر محاكاة الحاسب الآلي فقط، بل أيضًا عبر نفق هوائي، باستخدام طراز كامل، وفقًا لإجراءات تطوير السيارة الحقيقية. ومن خلال ذلك، تم تحقيق أفضل أداء لأيروديناميات، لتضمن تدفق الهواء وخروج الهواء حول الهيكل، عبر أرضية السيارة وكذلك المقصورة وغرفة المحرّك.

سيارة Honda Sports Vision Gran Turismo هي تجسيد لـ"Power of Dreams"-"قوة الأحلام". شاهد وجرّب جاذبيتها بنفسك عبر مقطع الفيديو التقديمي.