GT

Please select your country / region

Close Window
SA
الكلمعلوماتوضع Sportصيانةتحديثتلميحات

الرجوع الى اللائحة

وضع SPORT
إشعار بخصوص تحديث النظرة العامة على سلسلة "FIA GT Championships 2020"
09/10/2020

تم تحديث صفحة النظرة العامة على "FIA Gran Turismo Championships" ضمن سلسلة 2020 بتاريخ 9 أكتوبر. تحتوي القائمة التالية على التغييرات الرئيسية.

■ المرحلة الإضافية لسلسلة 2020

هذا حدث تحدٍ زمني سيتنافس فيه المتسابقون للحصول على فرصة إضافية لإحراز مكان في النهائيات الإقليمية عبر الإنترنت لـNations Cup. سيكون الحدث مفتوحًا من يوم الخميس 15 أكتوبر الساعة 15:00 بتوقيت اليابان وحتى الأحد 25 أكتوبر الساعة 23:59 بتوقيت اليابان.

سيتمكن المتنافسون الذين يحققون أرقامًا سريعة تماشي شروط هذه المرحلة الإضافية المحددة من التقدم إلى النهائيات الإقليمية عبر الإنترنت لـNations Cup، والتي من المقرر عقدها في نوفمبر

ولكن، بالنسبة للمتنافسين الذين قد أحرزوا بالفعل مكانًا في النهائيات الإقليمية عبر الإنترنت خلال المراحل 1-3 من سلسلة عبر الإنترنت 2020 ضمن Nations Cup، فهم لن يكونوا مؤهلين لهذا الاختيار. (سيتم نشر لائحة تحتوي أسماء المتنافسين المتأهلين بالفعل في تاريخ لاحق.)

■ النهائيات العالمية عبر الإنترنت لـNations Cup

تُعد "النهائيات الإقليمية عبر الإنترنت لـNations Cup" أحداثًا عبر الإنترنت لتحديد المتنافسين الذين سيتأهلون إلى النهائيات العالمية عبر الإنترنت لـNations Cup.

سيكون هذا الحدث مفتوحًا للمتنافسين الذين تم اختياره من تصنيفات المراحل 1 - 3 ضمن سلسلة عبر الإنترنت 2020 لـNations Cup، والذين تم اختيارهم من المرحلة الإضافية لسلسلة 2020.

سيتم تقسيم النهائيات العالمية عبر الإنترنت لـNations Cup إلى 3 مناطق: أوروبا/الشرق الأوسط/أفريقيا، الأمريكتين وآسيا-أوقيانوسيا. سيتأهل المتنافسون الأفضل من كل منطقة إلى النهائيات العالمية عبر الإنترنت، والتي من المقرر عقدها في ديسمبر.

■ النهائيات العالمية عبر الإنترنت

تُعد النهائيات العالمية عبر الإنترنت حدثًا عبر الإنترنت من المقرر عقده في ديسمبر.

سيكون المتنافسون والجهات المصنعة أدناه مؤهلين للمنافسة في النهائيات العالمية عبر الإنترنت.

Nations Cup
・ المتنافسون المختارون من كل منطقة في النهائيات الإقليمية عبر الإنترنت
・ الفائز في "جولة العالم 2020 - سيدني"

Manufacturer Series
・12 جهة مصنعة مكونة من الشركاء الرسميين والجهات المصنعة ذات أعلى تصنيف من تصنيفات المراحل 1 - 3 من سلسلة عبر الإنترنت 2020 لـManufacturer Series.

كما الحال مع الفائزين في FIA Gran Turismo Championships لعامي 2018 و2019، فإن الفائزين في هذه النهائيات العالمية عبر الإنترنت سيتلقون مكافآت في احتفال FIA لتسليم الجوائز المقرر عقده في شهر ديسمبر.

سنُعلن عن التفاصيل الخاصة بتواريخ السباق وتواريخ البث عبر YouTube للنهائيات الإقليمية والعالمية عبر الإنترنت لـNations Cup بمجرد تأكيدها.

من أجل نظرة مُحدّثة عن البطولات، يُرجى الاطلاع على صفحة نظرة عامة على سلسلة بطولات FIA Certified Gran Turismo Championships 2020.

الرجوع الى اللائحة