تقرير السباق

يفوز الإسباني خوسيه سيرانو (TDG_JOSETE) بالتصفيات بفارق ضئيل!

شهد يوم الأربعاء 17 أبريل بداية "التصفيات عبر الإنترنت من سلسلة العالم من Gran Turismo 2024 - Nations Cup".

أقيمت الجولة الأولى في حلبة دي لا سارت 24 ساعة، حيث صعد الإيطالي فاليريو غالو (OP_BRacer) من المركز الثالث عند خط الانطلاق واحتل المركز الأول بقفزة جريئة في منعطف إنديانابوليس في اللفة الأولى له، وبعد ذلك ازداد فارق تقدمه بحلول وصوله إلى خط النهاية وحصل على 482 نقطة.

شهدت الجولة الثانية في المسار الطويل في واتكينز غلين تقدم الإسباني خوسيه سيرانو (TDG_JOSETE) بفارق ثانيتين ليحقق المركز الأول في النهاية بـ481 نقطة ويُبعد بغالو عن صدارة ترتيب النقاط.

كانت الجولة الثالثة بمنزلة مسابقات روديو مذهلة لسيارات الطرق في حلبة السباق الجبلية الأسطورية، حيث بذلت الوجوه الجديدة والقديمة كل ما في وسعها. بالرغم من تراجعه إلى المركز الرابع في التصفيات، فاز الفتى الفرنسي العبقري كيليان درومنت (R8G_Kylian19) فيما كانت تُعد منافسة صعبة ضد العديد من المتسابقين الأكثر خبرة.

في الجولة الرابعة، التي جرت بشكل عكسي على المسار الكامل لحلبة لاغو ماغيوري، انتقل سيرانو من المركز الثاني إلى الأول وحصل على 466 نقطة وضمن مكانته بقوة في صدارة ترتيب النقاط.

جرت معركة السرعة العالية في الجولة الخامسة بين سيارات Gr.1 على مضمار دايتونا مسار الطريق، حيث تقدم الفرنسي الصاعد PRiMA_Juju34 بفارق سبع ثوانٍ ليحقق النصر. بالرغم من أن السائقين البارزين لم يتنافسوا في هذا السباق، فلا شك أن هذا أدى إلى فوز ثمين للغاية لـPRiMA_Juju34.

مع دخول عدد قليل من السائقين البارزين، شهدت الجولة الأخيرة في سبا-فرانكورشا محاولة درومنت لتحسين مكانته، حيث حصل على 422 نقطة، ما جعله في نهائية المطاف يحتل المركز الرابع في ترتيب النقاط.

بعد ست جولات، فاز خوسيه سيرانو الإسباني في السلسلة بوتيرته الثابتة. ذهب المركز الثاني إلى الإيطالي فاليريو غالو، المنافس الرئيسي لسيرانو حتى النهاية، بينما ذهب المركز الثالث إلى المتسابق الهولندي كاج دي بروين (R8G_Kajracer)، الذي حافظ على ترتيب نقاط عالٍ طوال السلسلة.

التصفيات عبر الإنترنت لسلسلة العالم من Gran Turismo 2024 - Nations Cup
الأول / إسبانيا / خوسيه سيرانو (TDG_JOSETE) / 1421 نقطة
الثاني / إيطاليا / فالريو غالو (OP_BRace) / 1412 نقطة
الثالث / هولندا / كاج دي بروين (R8G_Kajracer) / 1370 نقطة